منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الطقس.. الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 16 مارس, 2023 - 11:15 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد أحياناً على عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

 

وقال المركز في نشرته الجوية، إنه يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد أحياناً خلال فترتي الظهيرة والمساء على أجزاء من محافظات صعدة، عمران، حجة، المحويت، صنعاء، ذمار، ريمة، إب، تعز، البيضاء، الضالع .

 

وقد تشمل الأمطار أجزاء من مرتفعات محافظتي لحج وأبين، ومناطق متفرقة من محافظات الجوف، مأرب، شبوة، المهرة وحضرموت.

 

وأضاف المركز أنه من المتوقع أيضاً هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية، الجنوبية، والشرقية والمرتفعات الداخلية المحاذية لها.

 

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من جريان السيول في الشعاب والوديان، داعياً إلى عدم التواجد أو المجازفة في عبور الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم وممتلكاتهم.

 

كما حذر سائقي المركبات في الطرقات والمنحدرات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب وكذلك من الانزلاقات الطينية





مشاركة الخبر:

تعليقات