الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يؤكد على رص الصفوف ورفع الجاهزية الأمنية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 15 مارس, 2023 - 03:19 مساءً ]

أكد محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، على أهمية توحيد الجهود ورص الصفوف، ورفع الجاهزية الأمنية.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الاستثنائي للجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور وكيل المحافظة الأول العميد مختار بن عويض الجعفري.

 

وفي مستهل الاجتماع، ثمّن المحافظ الجهود المبذولة من قبل قادة الوحدات العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وتحليهم بالمسؤولية والوطنية العالية.

 

وشدد المحافظ على ضرورة رفع اليقظة والجاهزية الأمنية وبذل المزيد من الجهود.

 

كما نقل المحافظ تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وتوجيهاته بشأن الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة وتعزيز الإجراءات الأمنية بقطاع شحن.

 

وأكد على أهمية توحيد الجهود و رص الصفوف، وتفعيل دور التعاون والتنسيق المشترك بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية بما يمكنها من تنفيذ مهامها بكفاءة واقتدار.. محذرا من أي تخاذل أو تقصير في العمل والمهام الموكلة.

 

ووقف الاجتماع على المستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة للحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة، ومجمل الصعوبات والتحديات الماثلة، وأقر الاجتماع جملة من الاجراءات والمعالجات الكفيلة بضبط الأمن والاستقرار في عموم مديريات المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات