الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تدعو المانحين لدعم برامج ومشاريع النساء المعيلات والأسر المنتجة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 14 مارس, 2023 - 08:58 صباحاً ]

دعت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية، نجلاء الصيّاد، المانحين لدعم برامج ومشاريع للنساء المعيلات والأسر المنتجة، والنساء في مخيمات النزوح، وإعطاء أولوية للمشاريع والبرامج المرتبطة بصحة وتعليم المرأه.

 

جاء ذلك في كلمتها خلال الحفل الذي نظمته وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بعدن، بالشراكة مع كتلة العنف القائم على النوع الاجتماعي، وصندوق الامم المتحدة للسكان، بحسب لوكالة سبأ.

 

فيما أشاد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، في كلمته بدور المرأة في المجتمع عبر مختلف المراحل، والنجاحات التي حققته النساء اليمنيات ودورهن في بناء الأجيال.

 

واكد الزعوري حرص الحكومة على تمكين المرأة وتنميتها والنهوض بواقعها، لافتا إلى أن إطلاق الوزارة الخطة الوطنية للمرأة والسلام والامن بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

 

واضاف أن الوزارة نفذت عدد من الأنشطة والبرامج خلال العام الماضي ومستمرة في تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج الخاصة بالمرأة ضمن خطة مشاريع مدروسة لتنفيذها في عدن، وعدد من المحافظات، بتمويل من الحكومة النرويجية. 





مشاركة الخبر:

تعليقات