الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يستعد لمواجهة ليفربول بثلاثية في شباك إسبانيول

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 11 مارس, 2023 - 10:30 مساءً ]

تغلب ريال مدريد على ضيفه إسبانيول بنتيجة 3-1 يوم السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري الإسباني.

وسجل أهداف ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، ومواطنه إيدير ميليتاو، والإسباني ماركو أسينسيو في الدقائق 23 و39 و"90+3"، بينما أحرز خوسيلو هدف إسبانيول الوحيد في الدقيقة 8.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 56 نقطة في وصافة الدوري، وبات على بعد ست نقاط من المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 27 نقطة في المركز الـ13.

وجاء انتصار ريال مدريد على إسبانيول، قبل مواجهته المرتقبة الأربعاء المقبل ضد ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الريال فاز ذهابا في ملعب ليفربول بنتيجة 5-2.





مشاركة الخبر:

تعليقات