الاحتلال ينفذ اعتداءات بالضفة ويحمي اقتحام المستوطنين لباحات الأقصى     جماعة الحوثي تعلن استهداف ثلاث سفن في البحرين الأحمر والعربي     رئيس حكومة الحوثيين: قرارات البنك المركزي بعدن ستفجر حرب الجبهات من جديد     طيران اليمنية تنفي إيقاف الرحلات بين صنعاء وعمان الأردن     وزير النقل يوجه طيران اليمنية بتحويل كافة إراداتها وأرصدتها إلى عدن أو لخارج البلاد     حضرموت.. محتجون غاضبون يغلقون الخط الدولي تنديدا بتردي التيار الكهربائي     مليشيا الانتقالي تختطف يوتيوبر في عدن     جماعة الحوثي تندد بإيقاف الرحلات الجوية إلى الأردن عبر مطار صنعاء     تنفيذ حكم الإعدام بحق 5 مدانين بالقتل في حضرموت     الانتقالي يعلن مقتل 5 من عناصره في هجوم للحوثيين شمال لحج     جماعة الحوثي تعلن مقتل ستة من عناصرها.. يحملون رتب ضباط     مركزي صنعاء يعلن عن آلية تعويض مبالغ الطبعة القديمة المتداولة بمناطق سيطرة الحكومة     الاتحاد الأوروبي يؤكد على ضرورة توحيد الجهود لمعالجة التحديات الاقتصادية والمالية في اليمن     الإعلان عن استكمال تفويج الحجاج اليمنيين برًا عبر المنفذ الوديعة     جماعة الحوثي تدين إيقاف الحكومة الرحلات من مطار صنعاء إلى الأردن منذ بداية يونيو الجاري    
الرئيسية > اقتصاد

سلطنة عُمان توسع قاعدة الفئات المستحقة لدعم الوقود


محطة وقود - ارشيفية

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 12 يونيو, 2018 - 02:15 صباحاً ]

أقر مجلس الوزراء العُماني توسيع قاعدة الفئات المستحقة لنظام دعم الوقود، لتشمل المواطنين الذين يصل إجمالي مداخيلهم الشهرية إلى 950 ريالا (2468 دولارا) كحد أقصى.

وأوضح المجلس، في بيان حديث، أنه كلف اللجنة المُشكلة بمتابعة تطورات أسعار النفط باتخاذ الترتيبات اللازمة لتنفيذ القرار، اعتبارا من مطلع آب/ أغسطس 2018.

وقبل التعديل كانت السلطنة تقدم دعما للمواطنين الذين يصل إجمالي مداخيلهم الشهرية 600 ريال (1558 دولاا).

ويهدف نظام الدعم الوطني إلى دعم المواطنين العمانيين، وتمكينهم من استخدام دعم الوقود الذي توفره الحكومة، بشرط استيفاء المعايير التي تتضمن أن يزيد عمر المستفيد على 18 سنة، إضافة إلى تملك سيارة أو قارب صيد مرخص.

وبدأت عُمان تحرير أسعار الوقود اعتبارا من كانون الثاني/ يناير 2016، مع تحديدها مطلع كل شهر حسب حركة الأسعار العالمية للنفط.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات