بينهم يمنيين.. إنقاذ 18 مهاجرا قبالة سواحل جناق قلعة بتركيا     القوات الحكومية تقول إنها صدت هجوما للحوثيين في جبهة الملاحيط بصعدة     3 غارات أمريكية بريطانية تستهدف منطقة الطائف بالحديدة     وفاة مواطن وإنقاذ آخرين جراء انهيار منزل بمدينة المكلا     الشركة المديرة للسفينة جالاكسي ليدر تطالب الحوثيين بإطلاق سراح طاقمها     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 9 طائرات مسيرة للحوثيين في آخر 24 ساعة     الحوثي: 30 غارة أمريكية بريطانية على مطار الحديدة منذ يناير     الحوثيون يعلنون شن الطيران الأمريكي البريطاني 4 غارات على ريمة     هيئة بحرية: سفينة استهدفها الحوثيون يُعتقد أنها غرقت في البحر الأحمر     قتيل ومصابين اثنين أشخاص جراء اشتباكات في البريقة بعدن      تحذير من صفقة فساد لإعادة تأجير ميناء عدن للإمارات     إعادة طاقم السفينة (توتور) الفلبيني لبلده بعد هجوم الحوثيين     سنتكوم: تدمير 4 أنظمة رادار ومسيرة وقارب للحوثيين في 24 ساعة     واشنطن تعلن فرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 9 غارات على الحديدة وجزيرة كمران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المحافظ بن ياسر يلتقي وجهاء ومشائخ المهرة وبني هاشم بشأن قضية اختطاف التاجر "الجفري"

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 مارس, 2023 - 08:34 مساءً ]

أكد محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، على نبذ المجتمع في المحافظة وبشدة ظاهرة الاختطافات وكافة الظواهر الدخيلة التي تمس بالأمن والاستقرار داخل المحافظة.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الخميس، عدد من وجهاء ومشائخ المهرة وبني هاشم "السادة" والشخصيات الاجتماعية والعامة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ونائب مدير الأمن - مدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت، بشأن قضية اختطاف رجل الأعمال هاشم محمد الجفري والوقوف على آخر مستجدات القضية.

وقال المحافظ بن ياسر، إن الاختطاف ظاهرة دخيلة على محافظة المهرة وأبنائها، مؤكدا بأن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية تقوم بواجبها في متابعة القضية وملاحقة الخاطفين والكشف عنهم وتقديمهم للعدالة، وأنه تم توجيه الأجهزة الأمنية بمتابعة كافة القضايا الجنائية والأمنية أولا بأول.

ودعا المحافظ كافة شيوخ القبائل والوجهاء إلى التعاون فيما بينهم وتفعيل الجانب الاجتماعي في وضع الحلول والمعالجات لكافة المشاكل المجتمعية.

من جهته أوضح نائب مدير الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي العقيد أحمد رعفيت بأن الإجراءات مستمرة بشأن ملابسات حادثة الاختطاف وستصل إلى معرفة الجهة التي تقف خلف عملية الاختطاف بإذن الله، داعيا المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية ودعم جهود السلطة المحلية في توفير الأمن وحماية المواطنين والعمل على تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي بين أبناء المجتمع.

والاحد الماضي، أقدم مسلحون على اختطاف رجل الأعمال هاشم محمد الجفري، مالك إحدى أبرز شركات الصرافة في المحافظة، لحظة خروجه من منزله في مدينة الغيضة، عاصمة المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات