أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بدعم نادي حوف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 مارس, 2023 - 02:41 مساءً ]

وجه محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، بتقديم الدعم لنادي حوف، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية في دعم الأندية. 

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، رئيس نادي حوف المهندس محسن علي بلحاف وأعضاء اللجنة الاستشارية ضمن سلسلة لقاءاته بأندية المحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ومدير مديرية حوف حاتم مكي. 

 
 
وخلال اللقاء، أكد المحافظ بن ياسر، على أهمية الارتقاء بدور الأندية الرياضية وتفعيل مختلف الألعاب. 

 
 
واستمع المحافظ إلى أوضاع النادي وطبيعة الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية التي ينفذها وأهم المطالب والصعوبات والعوائق وسُبل معالجتها، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع الشباب والرياضة اهتماما كبيرا وتعمل على دعم الأندية وتعزيز دورها وتذليل مجمل الصعوبات التي تواجهها.

 

ووجه المحافظ فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة بتوفير حافلة (باص) للنادي، إضافة إلى تلبية بعض الاحتياجات المقدمة وتقديم التسهيلات الممكنة بما يساعد الإدارة من إقامة مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية وتفعيلها في إطار النادي لخدمة الشباب. 

 

من جهتهم، قدم رئيس نادي حوف وأعضاء اللجنة الاستشارية شكرهم للمحافظ "بن ياسر" على دعمه المستمر وحرصه على تطوير الحركة الرياضية ودعم الأندية وتشجيعه للشباب، مستعرضين بإيحاز أوضاع النادي الحالية وأبرز الصعوبات وخطط الإدارة لتفعيل مختلف الألعاب الرياضية.





مشاركة الخبر:

تعليقات