القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

العليمي يلتقى ابن سلمان في ظل استمرار الصراع بين أعضاء المجلس الرئاسي

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 08 مارس, 2023 - 08:22 مساءً ]

التقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في ظل استمرار الخلاف بين اعضاء المجلس الرئاسي وبعد تهديدات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، بمنعه من العودة إلى عدن.

وجرى اللقاء بحضور اعضاء المجلس، سلطان العرادة، وعبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني، وغياب عيدروس الزبيدي وعبدالرحمن المحرمي وطارق صالح.

وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن "اللقاء استعراض مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، والتأكيد على استمرار دعم السعودية لمجلس القيادة الرئاسي، والحكومة والشعب اليمني، ودعم كل الجهود للتوصل الى حل سياسي شامل برعاية الأمم المتحدة لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في اليمن".

يأتي هذا بعد أيام، من تهديدات للانتقالي بمنع رشاد العليمي، من العودة إلى عدن، عقب تصريحات للأخير حقول القضية الجنوبية.

وكان العليمي قد قال في مقابلة مع صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، 23 فبراير/ شباط الماضي، إن "الحديث عن القضية الجنوبية أو مناقشتها في هذا الوقت قد يكون غير مناسب"، وهو ما أثار حفيظة قيادات المجلس، التي ذهبت لتبنّي مطالب وتهديدات بمواجهات الشرعية والسعودية.





مشاركة الخبر:

تعليقات