القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعزيزات عسكرية (ضخمة) تصل مدينة الحديدة


الحوثيون يقولون انهم غنموا مدرعات اماراتية بالحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 11 يونيو, 2018 - 11:36 مساءً ]

ذكرت صحيفة "البيان" الاماراتية أن تعزيزات ضخمة وصلت إلى محيط مدينة الحديدة على ساحل البحر الأحمر استعداداً لتحرير المدينة ومينائها من سيطرت جماعة الحوثيين ( انصار الله ).
 

ونقلت الصحيفة عن مصادر عسكرية لم تسمها القول إن تعزيزات كبيرة من ألوية العمالقة وصلت إلى مديريتي الدريهمي وحيس لإسناد القوات هناك استعداداً لتحرير مدينة الحديدة ومينائها. 
 
اقرأ ايضاً :  تعرف على قرارات الإجتماع المغلق لمجلس الأمن بخصوص بمعركة الحديدة

اقرأ ايضاً : الفلكي الجوبي: هذا ما سيحدث فجر يوم غد الثلاثاء 

وحسب المصادر، فإن التعزيزات الجديدة تضم المئات من الجنود الذين تم تدريبهم بإشراف قوات التحالف العربي، وإن هذه القوة ستساند القوات التي تتقدم من منطقة الطائف إلى منطقة منظر، أولى أحياء مدينة الحديدة، فيما ستشارك أخرى في تطهير بقية مزارع منطقة الحسينية في مديرية بيت الفقيه والتقدم نحو مديرية المنصورية لقطع طرق إمدادات جماعة الحوثيين  في مدينيتي زبيد وبيت الفقيه.
 
وطبقاً لهذه المصادر، فإن جماعة الحوثيين ( انصار الله )، بعد الخسائر التي تعرضت لها في منطقتي الجاح والحسينية، لجأت إلى التخفي وسط المزارع لتنفيذ هجمات بائسة على القوات المشتركة التي أعلنت منطقة الطائف وقلعتها التاريخية منطقة محررة وتتجه نحو الدخول إلى منطقة منظر أولى مناطق مدينة الحديدة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات