مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     نجاة أمين عام المجلس المحلي بشبوة ومقتل نجله واحد مرافقيه إثر استهداف بكمين مسلح     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على عدد من المحافظات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 03 مارس, 2023 - 11:31 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، استمرار هطول الأمطار الرعدية، على مناطق متفرقة في عدة محافظات، ورياحاً نشطة على السواحل تسبب اضطراب البحر، خلال الـ 24 ساعة القادمة.

 


وقال المركز في نشرته الجوية اليوم الجمعة، إنه يتوقع استمرار هطول الأمطار الخفيفة إلى متوسطة الشدة وقد ترافقها العواصف الرعدية أحياناً على مناطق متفرقة من محافظات صعدة، عمران، صنعاء، المحويت، ذمار، تعز، حجة، ريمة ، إب، الضالع ولحج.
و


ولم يستبعد المركز، أن تمتد الأمطار شرقاً لتشمل أجزاء من محافظات الجوف، مأرب، البيضاء، أبين، شبوة وهضبة حضرموت.
 


وأشار إلى احتمال هبوب رياح نشطة إلى قوية على جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب وخليج عدن تتراوح ما بين 20- 35 عقدة.
 


وأوضح المركز أنه هطلت أمطار مقدارها ثمانية ملليمترات في مديرية الجبين بمحافظة ريمة، وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من المرتفعات الغربية والوسطى وهضبة حضرموت بعضها مصحوبة بالعواصف الرعدية وكانت خارج نطاق محطات الرصد الجوي.
 


ودعا المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى عدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.
 


ونبه السائقين في الطرقات والمنعطفات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب وعند هطول الأمطار.
 


كما نبه الصيادين ومرتادي جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب وخليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج.




مشاركة الخبر:

تعليقات