احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

توقيع عقود 4 مشاريع طرق في ثلاث محافظات بينها المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 01 مارس, 2023 - 10:57 صباحاً ]

جرى في العاصمة المؤقتة عدن، الثلاثاء، توقيع عقود أربعة مشاريع بمجال الطرق في محافظات المهرة وحضرموت ولحج.

 

وحسب وكالة سبأ الرسمية، وقع عقود المشاريع، بحضور وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، الجهة الممولة صندوق صيانة الطرق والجسور ممثلة برئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس معين الماس، والجهات المنفذة ممثلة بالمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس علي أحمد، وممثلي الشركات المنفذة الأخرى.

 

وتشمل المشاريع، إعادة تأهيل طريق المسيلة الدمخ سيحوت، والأعمال الإنشائية للجسور والعبارات في مديريات الغيضة وحصوين وقشن وسيحوت في المهرة بطول 26 كلم، وتأهيل شارع الستين (المرحلة الثانية) بمدينة المكلا في حضرموت، وتأهيل طريق عمران - المخا في لحج بطول 20 كلم.

 

وأكد الوزير الحريزي، حرص الحكومة ممثلة بوزارة الأشغال على مواصلة أعمال تأهيل شبكات الطرق الشريانية والدولية والحفاظ عليها من التهالك، والإشراف على تنفيذ تلك المشاريع وإنجازها وفقا للمواعيد الزمنية والمواصفات الهندسية والفنية المحددة.

 

حضر التوقيع وكيل وزارة الأشغال المهندس وليد الساحمي، وعدد من المعنيين في وزارة الأشغال وصندوق الطرق.





مشاركة الخبر:

تعليقات