هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى     القوات الأمريكية تعلن تدمير زورق مُسيّر في مناطق سيطرة الحوثيين     بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين حملة توعية بمخاطر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 26 فبراير, 2023 - 09:07 مساءً ]

دشنت وكيلة محافظة المهرة المساعد لشؤون المرأة خديجة باكريت، اليوم الاحد، في ثانوية بلقيس للبنات، حملة توعوية بمخاطر استخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي فعالية التي حضرها عدد من قيادات السلطة المحلية، أشارت خديجة باكريت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر من التطورات التكنولوجية الحديثة لها منافع كثيرة تسهم في الوصول إلى الأهل والاقارب بوسائل متعددة من خلال برامج التواصل الاجتماعى المختلفة.

وشددت على أهمية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالطرق الصحيحة والحفاظ على خصوصيات المستخدم وعدم الوقوع في الاخطاء التي تساعد أعداء مواقع التواصل من ابتزاز النساء والبنات بنشر خصوصياتهم وتهديدهم بفعل أشياء كثيرة مقابل ذلك، مبينة أن فئات المراهقة أكثر استخداما للمواقع بطرق سلبية مما تؤدي الى الانحراف الفكري والأخلاقي.

واكدت على أهمية وعي المرأة كونها تعتبر هي المجتمع كله وهي مثل القلب النابض في الجسد، معبرة عن شكرها لكل القائمين على هذه الحملة والداعمين لها والمساهمين في نجاحها.

وفي السياق، ألقت مديرة مكتب المياه والبيئة إيمان باعامر، محاضرة توعوية لطالبات الثانوية عن كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الصحيح متطرقة إلى الاحكام الدينية والفقهية التي شرعها ديننا الإسلامي الحنيف مقابل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي و ضررها على الفرد والمجتمع.





مشاركة الخبر:

تعليقات