بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

جامعة المهرة تقيم حفل إشهار شعارها وتكرم الفائز بأفضل تصميم

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 22 فبراير, 2023 - 09:28 مساءً ]

أقامت رئاسة جامعة محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، حفل إشهار شعار الجامعة المعتمد رسميا، وتكريم الفائز بأفضل تصميم.

وخلال فعالية، أكد رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات، أن الشعار الذي تم اختياره يرمز إلى بعض المعالم التاريخية والأثرية والبيئية للمهرة.

وأشار كلشات إلى أنه تقدم لمسابقة تصميم الشعار التي تم اطلاقها خلال شهر ديسمبر الماضي قرابة 300 مشارك.

وذكر أنه يتم حاليا إعداد استراتيجية شاملة للجامعة من قبل لجنة من المختصين من داخل اليمن وخارجه.

وكانت اللجنة المكلفة بتحديد الشعار الرسمي للجامعة قد وقع اختيارها على التصميم الذي قدمه المتسابق حمود مثنى أحمد علب الحاج، من محافظة عمران.

وهنئت الجامعة المصمم الفائز الذي تم اختيار عمله من بين أكثر من 300 تصميما، كما شكرت كل المشاركين الذين ابدعوا بتصاميمهم، متمنين لهم التوفيق في أعمالهم.

وسيحصل الفائز على جائزة مليون ريال يمني و درع تكريمي من الجامعة.





مشاركة الخبر:

تعليقات