تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > تقنية

“ميتا” تطلق إمكانية توثيق حسابات فيسبوك باشتراك شهري

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 20 فبراير, 2023 - 02:58 مساءً ]

أتاحت شركة "ميتا" خدمة توثيق الحسابات للمشتركين في موقع فيسبوك والحصول على الشارة الزرقاء المميزة لحساباتهم، لقاء اشتراك شهري يبلغ 11.99 دولارا عبر الموقع الإلكتروني.

 

وقال مؤسس "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، إن الحصول على الخدمة الجديدة، سيحمي أصحابها من انتحال هوياتهم، ويمنح حماية إضافية للحساب.

 

ومن ميزات خدمة التوثيق، الوصول المباشر إلى خدمة العملاء، عبر مواقع الشركة، ورفع مستوى الأمان عبر منصات "ميتا".

 

لكن كلفة التوثيق للحسابات عبر أنظمة "آي أو أس"  الخاصة بأجهزة "أبل"، تبلغ 14.99 دولارا.

 

وأعلن زوكربيرغ، أن انطلاق الخدمة سيبدأ من أستراليا ونوزيلندا هذا الأسبوع، تليها دول أخرى حول العالم.

 

وذهبت "ميتا" في مسار "تويتر" التي كانت توثق الحسابات مجانا، إلى أن أطلقت خدمة تويتر بلو للجميع، مقابل 11 دولارا شهريا.

 

وكان توثيق الحسابات في تويتر سابقا يقتصر على سياسيين وشخصيات مشهورة وصحفيين وشخصيات عامة، لكن الآن مفتوح لمن يدفع الرسوم الشهرية.

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات