وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. مسؤول محلي سابق يكشف عن نهب 10 مليار ريال من إيرادات المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 15 فبراير, 2023 - 06:22 مساءً ]

كشف مسؤول محلي سابق في شبوة عن نهب 10 مليار ريال من إيرادات المحافظة وتحويلها إلى حساب خاص يتبع أحد الصرافين.

وأفاد مدير عام فرع هيئة البيئة بمحافظة شبوة السابق محمد سالم مجور، في منشور على صفحته بالفيسبوك، أنه جرى نهب 10 مليار ريال من إيرادات المحافظة، من قبل السلطة الحالية.

وذكر مجور أن "10 مليار ريال" من إيرادات محافظة شبوة تم نقلها إلى حساب خاص لدى أحد الصرافين على "سطح القمر".

وأوضح مجور خلال رده على بعض المعلقين، أن لديه الوثائق التي تثبت ما يقول لكنه لا يستطيع نشرها أو تقديم بلاغ إلى الجهات المختصة نظرا لعدم الفصل ومحاسبة مسؤولين في قضايا سابقة.

وأضاف انه في حال فعلت الأجهزة الرقابية والمحاسبة وتم محاسبة أصحاب السوابق سنرفع قضايا ولدينا ما يدعم ويثبت ما نقول.

وكان محافظ شبوة الموالي للإمارات عوض بن الوزير، قد أقال محمد سالم مجور من منصب مدير فرع الهيئة العامة للبيئة بسبب مطالبته الشركات النفطية العاملة في المحافظة بمعالجة الآثار البيئية الناتجة عن عمليات التنقيب والحفر.





مشاركة الخبر:

تعليقات