غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجددا.. العليمي يغادر مدينة عدن إلى الرياض بعد أسبوعين من العودة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 11 فبراير, 2023 - 06:26 مساءً ]

غادر رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي مدينة عدن إلى الرياض في طريقه الى العاصمة البلجيكية بروكسل ضمن جولة أوروبية تشمل ايضا المانيا الاتحادية، بعد اسبوعين من العودة.

ونقلت وكالة سبأ الحكومية، عن مصدر مسؤول في الرئاسة، أن العليمي سيعقد مباحثات مع كبار المسؤولين في الاتحاد الاوروبي، حول العلاقات الثنائية، والمستجدات اليمنية وسبل تنسيق ومضاعفة الجهود الرامية الى تحقيق السلام.

وأضاف المصدر، أن وفي جمهورية المانيا الاتحادية، سيشارك العليمي في مؤتمر ميونيخ للأمن الاشهر في العالم، حيث يناقش زعماء وقادة، ورؤساء منظمات ومفكرون من مختلف البلدان التحديات الامنية الراهنة والسياسات المطلوب تشاركها على كافة المستويات، وفقا لوكالة سبأ.

وكان العليمي قد عاد إلى العاصمة المؤقتة عدن عدن في 28 يناير الماضي، قادما من العاصمة السعودية "الرياض"، بعد أن غادرها في 30 أكتوبر/ تشرين الأول للمشاركة حينها في أعمال الدورة العادية، الواحدة والثلاثين للقمة العربية في الجزائر.





مشاركة الخبر:

تعليقات