الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد اشتباكات عنيفة.. فصيل تابع للانتقالي يسيطر على معسكر "الشبيكة" في مركز محافظة شبوة

المهرة بوست - شبوة
[ الاربعاء, 08 فبراير, 2023 - 09:27 مساءً ]

سيطر فصيل عسكري تابع للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، على معسكر "الشبيكة" بعد اشتباكات مع فصيل آخر في مديرية عتق مركز محافظة شبوة.

وقالت مصادر محلية، إن فصيل عسكري من تشكيلات المجلس الانتقالي بقيادة عبيد العرم الضالعي سيطر على معسكر "الشبيكة" في مديرية عتق، عقب اشتباكات مع فصيل أخر يقوده أنيس الصبيحي.

وحسب المصادر، فإن الاشتباكات اندلعت نتيجة خلافات على مخصصات مالية واستمرت لساعات، دون أن تتحدث عن وقوع ضحايا.

وفي وقت سابق اليوم الاربعاء، اندلعت مواجهات عنيفة بين فصيلين تابعين لمليشيا المجلس الانتقالي في عتق، استخدمت فيها أسلحة متوسطة وثقيلة.

ويقع معسكر الشبيكة في منطقة نوخان جنوب شرق مدينة عتق، مركز محافظة شبوة، وهو معسكر استقبال للمجندين الجدد ومركز تدريبي لقوات الانتقالي بالمحافظة.

وتشهد محافظة شبوة، انقلات أمني غير مسبوق وحالات قتل شبه يومية، منذ أن استكملت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا السيطرة عليها في أغسطس الماضي.





مشاركة الخبر:

تعليقات