الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي    
الرئيسية > أخبار اليمن

المبعوث الأممي يلتقي العليمي في عدن ويناقش معه آخر التطورات في البلاد

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 فبراير, 2023 - 09:03 مساءً ]

التقى البمعوث الأممي الخاص إلى اليمن، هانس غروندبرغ، اليوم الثلاثاء، برئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال مكتب إعلام المبعوث الأممي، إن غروندبرغ التقى برئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، في ‎عدن اليوم لمناقشة آخر التطورات وأهمية أن تنتهز الأطراف اليمنية الفرصة الحالية لإنهاء النزاع في ‎اليمن.

من جانبها، قالت وكالة سبأ الرسمية، إن رشاد العليمي "استقبل بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ، ومساعده معين شريم للبحث في مستجدات الملف اليمني والجهود الاممية المنسقة مع الاشقاء والاصدقاء لإحياء مسار السلام في اليمن".

واضافت، ان العليمي جدد خلال اللقاء، التزام المجلس، والحكومة بنهج السلام العادل والشامل، ودعمه للجهود الاقليمية والدولية لدفع الحوثيين على التعاطي الايجابي مع كافة المساعي الحميدة لإطلاق عملية سياسية شاملة تقودها الامم المتحدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات