فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. مقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي بينهم قياديين إثر انفجار استهدف آلية عسكرية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 فبراير, 2023 - 08:42 مساءً ]

قتل عدد من جنود تشكيلات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، بينهم قياديين، إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت آلية عسكرية في محافظة أبين جنوب شرق اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن العبوة الناسفة زرعت على جانب طريق ترابي في قرية امبقيرة الواقعة إلى الشرق من مديرية مودية، وانفجرت أثناء مرور موكب عسكري لتشكيلات المجلس الانتقالي.

واضافت ان الانفجار اسفر عن مقتل رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد العقيد عبدالله سعد بارجيلة وركن عمليات الكتيبة الأولى في اللواء ذاته مشعل العلياني.

وأشارت المصادر إلى أن الانفجار أسفر أيضا عن إصابة خمسة جنود على الأقل بجروح متفاوتة.

وبين فترة وأخرى، تتعرض قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، لهجمات متكررة، غالبا ما تسفر عن قتلى وجرحى، وذلك منذ إعلان الانتقالي إطلاق عملية عسكرية ضد عناصر تنظيم القاعدة في محافظة أبين، في سبتمبر الماضي.





مشاركة الخبر:

تعليقات