أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

المبعوث الأممي يختتم زيارة إلى الرياض التقى خلالها بمسؤولين سعوديين

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 فبراير, 2023 - 05:39 مساءً ]

اختتم المبعوث الأممي الخاص الى اليمن، هانس غروندبرغ، اليوم الثلاثاء، زيارة الجديدة إلى السعودية.

وقال إعلام المبعوث الأممي، إن غروندبرغ اختتم زيارة إلى الرياض، التقى خلالها "بالأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي وسفير السعودبة لدى اليمن محمد آل جابر ومسؤولين سعوديين".

وأضاف ان المبعوث ناقش في زيارته "سبل التوسع في الإجراءات الاقتصادية والإنسانية والتقدم نحو التوصل إلى وقف إطلاق للنار في جميع أنحاء اليمن ونحو عملية سياسية جامعة بقيادة يمنية تحت رعاية الأمم المتحدة".

يأتي هذا تزامنا مع جولة أخرى، للمبعوث الأمريكي إلى اليمن تيم ليندركينغ، تشمل المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة، لدفع عملية سلام شاملة في البلاد التي شهد حربا منذ 8 سنوات.





مشاركة الخبر:

تعليقات