فاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق    
الرئيسية > أخبار اليمن

لحج.. مليشيا الانتقالي تستحدث نقاط جبايات وتدفع محطات الوقود لوقف نشاطها في يافع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 07 فبراير, 2023 - 01:41 مساءً ]

أفادت مصادر محلية، أن مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا استحدثت نقطة جباية جديدة لنهب ناقلات الوقود في محافظة لحج جنوبي اليمن.

 

وقالت المصادر إن مليشيا الانتقالي استحدثت نقطة تفتيش في منطقة العسكرية بمديرية يافع، لفرض اتاوات على ناقلات الوقود.

 

وأضافت أن المليشيا ضاعفت الإتاوات على ناقلات الوقود، ما دفع محطات الوقود بمديريات يافع الأربعة إلى وقف نشاطها احتجاجًا على تلك الاتاوات.

 

وأوضحت المصادر أن ما يسمى باللجنة الاقتصادية التابعة لمليشيا الانتقالي تنهب كل هذه الإيرادات، والتي تتجاوز المليار ريال في مديرية واحدة.

 

وتفرض مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا اتاوات مضاعفة على الشاحنات والتجار في مناطق سيرتها. 





مشاركة الخبر:

تعليقات