بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

حريق يلتهم أحد المخابز في مديرية الشحر بحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 06 فبراير, 2023 - 11:02 مساءً ]

خلف حريق خسائر تقدر ب 3 مليون ريال يمني اندلع في مخبز خيرية لبيع الخبز المدعوم في منطقة الجزيّرة بالقرب من السوق بمدينة الشحر، بمحافظة حضرموت.

وقال الدفاع المدني بحضرموت، إن الحريق ناتج عن قطع في أنبوب الغاز المؤدي إلى الفرن أدى إلى تسرب الغاز داخل المخبز وتسبب في اشتعال النيران، مشيرا إلى فريق الدفاع المدني سارعت فور تلقى البلاغ إلى موقع الحريق لإخماده.

وقال الإعلام الأمني بالشحر، إن أهالي المنطقة وقوات من خفر السواحل والأجهزة الأمنية عملوا على تنظيم حركة السير ومنع مرور السيارات في الشارع أثناء الحريق.

وأضاف أن سيارات مياه التحلية زودت المياه لسيارة الدفاع المدني أثناء عملية الإطفاء.





مشاركة الخبر:

تعليقات