سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحراك الثوري يتوعد بالتصعيد حتى يتم الإفراج عن أحد أعضاءه المختطف في سجون الانتقالي

المهرة بوست - عدن
[ الإثنين, 06 فبراير, 2023 - 08:28 مساءً ]

توعد مجلس الحراك الثوري، بالتصعيد السلمي حتى يتم الافراج عن عضوه "أسعد جعفر عبدالله سكينة" المختطف في سجون مليشيا الانتقالي المدعوم إماراتيا بعدن.

جاء ذلك في لقاء لكتلة عدن في المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري برئاسه امان عبدالجبار الخطيب، ناقش ترتيب الأوضاع التنظيمة في مديريات عدن، وفقا لمخرجات المؤتمر الإستثنائي للمجلس وقرارات اجتماعه المنعقد في ديسمبر الماضي بمدينة الغيضة مركز محافظة المهرة.

وقال المجلس ان اللقاء يأتي انطلاقا من النظام الداخلي باعتبار رؤساء المديريات أعضاء في الهيئة المركزية ورؤساء المحافظات أعضاء في المكتب السياسي، تم تكليفهم بإعادة هيكلة الاطر التنظيمية وترتيب أوضاع محافظة عدن.

وأقر الاجتماع تولي معين صالح صالح الربيعي مهمة رئاسة المجلس في عدن وتكليفه بإعادة الهيكلة التنظيمية في المحافظة.

واكد اللقاء بأن محافظة عدن ستشهد خلال الفترة القادمة نشاطات واسعة على كافة المستويات لإحداث نقلة نوعية في مسار البناء التنظيمي والعمل السياسي باعتبار عدن واجهة سياسية رئيسية لكافة الفعاليات ومنطلقا بارزا للحراك الثوري الجنوبي.

وأدان الإجتماع بشدة جريمة اختطاف واعتقال المناضل أسعد جعفر عبدالله سكينة عضو المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي.

كما طالب جهات الاعتقال والاخفاء إطلاق سراحه بغير المشروط، متوعدا بالتصعيد السلمي حتى يتم الإفراج عنه.. كما طالب الاجتماع وبشدة إطلاق سراح كافة المعتقلين والمخفيين قسرا في سجون المجلس الانتقالي المسيطر. على العاصمة عدن.





مشاركة الخبر:

تعليقات