القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

البنك المركزي بعدن يعلن إطلاق شبكة موحدة للحوالات النقدية خلال الفترة المقبلة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 03 فبراير, 2023 - 06:20 مساءً ]

أعلن البنك المركزي اليمني في عدن، الخميس، إطلاق الشبكة الموحدة للحوالات خلال الفترة المقبلة، عقب نشر قواعد بيانات شركات صرافة كشوفات للحوالات غير المستلمة بمبالغ كبيرة.
 
ونقلت وكالة سبأ الحكومية، عن بيان للبنك المركزي بعظن، أن كافة الحوالات غير المدفوعة ستجمّع لدى شبكات الحوالات، إلى الشبكة الموحدة وإيداع مقابلها من النقد إلى بنوك التسوية. 

وأصدر البنك توضيحا حول الضوابط التنظيمية لعمل شبكات الحوالات.

وأشار إلى أنه تم تغطية موضوع الحوالات المالية غير المستلمة من قبل المستفيدين مبكراً من خلال ضوابط تنظيمية لعمل شبكات الحوالات.

وأكد أن هذه التعليمات تستوجب قيام شبكة الحوالات باتخاذ الإجراءات اللازمة كالاتصال الهاتفي والرسائل النصية وغيرها من الإجراءات التي تكفل عدم ضياع حقوق العملاء، والالتزام بتسليم تلك الحوالات للمستفيدين في أي وقت لاحق.





مشاركة الخبر:

تعليقات