وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

العليمي يوجه بتشكيل لجنة وزارية لضبط اسعار الاسماك

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 01 فبراير, 2023 - 08:52 مساءً ]

وجه رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، بتشكيل لجنة من وزاراتي الزراعة والثروة السمكية، والصناعة والتجارة، ومحافظ عدن، لتفعيل الدور الرقابي وضبط اسعار الاسماك والاحياء البحرية، واعتماد منافذ البيع المتاحة لجميع المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماعه، يوم الاربعاء، في قصر معاشيق بعدن، بوزير الزراعة والري، والثروة السمكية سالم عبدالله السقطري، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

وقالت الوكالة، إن العليمي استمع مع الوزير السقطري، الى تقرير بشأن التحضيرات الجارية لتدشين العمل بمشروع سد حسان الاستراتيجي في دلتا ابين البالغ تكلفة المرحلة الاولى منه 78 مليون دولار، ومن شأن المشروع الحيوي احداث نقلة زراعية نوعية، فضلا عن رفع منسوب المياه الجوفية في ابين وعدن.

كما عرض الوزير السقطري، آليات وخطط الوزارة لادارة الثروة السمكية، وضمان استقرار اسعار الاسماك وما يتطلبه ذلك من تنسيق مشترك بين كافة الجهات المعنية، وفقا للوكالة.





مشاركة الخبر:

تعليقات