جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد    
الرئيسية > أخبار اليمن

توجيهات حكومية عاجلة برفع مخصصات كهرباء شبوة من مادة الديزل

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 10 يونيو, 2018 - 04:23 مساءً ]

قال قائد الشرطة العسكرية اللواء الركن ناصر علي النوبة إن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري وجه بزيادة مخصص محطة كهرباء شبوة بتسع قاطرات اضافية من مادة الديزل وبصورة عاجلة .

واكد اللواء النوبة حصوله على هذه التوجيهات من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، معربا عن تقديره العالي للوزير .

ونوه الى اهمية هذه الكمية في معالجة ازمة الديزل التي تعاني منها المحطة وبما يضمن التغلب على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن المواطنين ولساعات طويلة.

وطالب اللواء النوبة قيادة كهرباء المحافظة بضرورة ارسال مندوبا من قبلها لمتابعة حصولهم على هذه الكميات من الديزل .




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات