وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول    
الرئيسية > عربي و دولي

باكستان.. 28 قتيلا وأكثر من 150 جريحا في انفجار بمسجد داخل مقر للشرطة في بيشاور

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 30 يناير, 2023 - 03:14 مساءً ]

قتل 28 شخصًا وأصيب أكثر من 150 آخرين، في انفجار بمسجد داخل مقر للشرطة في مدينة بيشاور الباكستانية.

 

وقال مسؤول بالشرطة الباكستانية إن "انفجارا وقع في مسجد تجمع فيه عدد كبير من الناس للصلاة في مدينة بيشاور شمال غرب باكستان يوم الاثنين"، مشيرا إلى أن "جزءا من المبنى إنهار وهناك أشخاص تحت الأنقاض".

 

وقال مسؤولون أمنيون إن الانفجار وقع أثناء صلاة الظهر عندما فجر انتحاري نفسه.

 

وأبلغت قناة Geo-TV عن سقوط 50 ضحية على الأقل، مرجحة ارتفاع العدد بسبب وجود عدد كبير من الضحايا تحت الأنقاض.

 

وقال محمد عاصم، المتحدث باسم مستشفى ليدي ريدينغ في بيشاور، إن المستشفى استقبل 90 جريحا، بينهم إصابات حرجة، و17 قتيلا على الأقل.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات