تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس جامعة المهرة يلتقي بطلاب المحافظة الدارسين في مصر

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 29 يناير, 2023 - 05:35 مساءً ]

التقى أنور كلشات والوفد المرافق له، بطلاب محافظة المهرة الدارسين في جمهورية مصر الشقيقة وأعضاء منتدى الطالب المهري في مصر على هامش مشاركة الوفد في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور كلشات بالطلاب، معربا عن سعادته بالجلوس معهم للاستماع إليهم و ملامسة همومهم ومشاكلهم.. ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح ومستقبل زاهر ان شاء الله تعالى.

وثمن دور السلطة المحلية وصندوق التنمية البشرية في دعم الطلاب في مصر وغيرها من البلدان، مشددا على حرص الطلاب على التحصيل العلمي واكتساب المعرفة باعتبارهم سفراء لمحافظة المهرة وتمثيل البلد خير تمثيل.

وتحدث في اللقاء كلاً من الدكتور عادل معيلي عميد كلية التربية والدكتور محمد المجيبي عميد كلية العلوم التطبيقية والانسانية و الدكتور فائز جمعان عن أهمية التحصيل العلمي والتحلي بالأخلاق الكريمة و بلوغ أعلى مراتب التفوق لتفتح لهم آفاق المستقبل موضحين تجاربهم في ذلك.

وقدم كلا من عبدالله بن شرية القائم بأعمال رئيس مركز الدراسات والبحوث ومحمد كلشات، أمين عام مركز اللغة المهرية، بعض النصائح والارشادات الهامة لاخوانهم الطلاب من خلال تجاربهم العلمية والعملية.

من جانبهم شكر الطلاب الدكتور كلشات والوفد المرافق له على هذا اللقاء و تحدثوا عن أبرز مشاكلهم وقضاياهم التي هي بحاجة إلى الوقوف معهم فيها.

واعطى رئيس المنتدى أسامة عكوش لمحة عن عدد الطلاب الدارسين في مصر وتخصصاتهم و أوضاعهم معبرا عن امله في وقوف الجميع الى جانب الطلاب ومساعدتهم في حل مشاكلهم.

وفي ختام اللقاء شكر رئيس الجامعة الطلاب على حضورهم، منوها الى ان الجامعة بحاجة للكوادر في المستقبل عند فتح كليات وتخصصات جديدة.. متمنيا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية.





مشاركة الخبر:

تعليقات