تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 26 يناير, 2023 - 07:50 مساءً ]

غادر محافظ محافظة حضرموت مبارك بن ماضي، إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية في سيئون.

وقالت مصادر مطلعة للمهرة بوست، إن محافظ حضرموت مبارك بن ماضي، غادر إلى الإمارات عقب تصريحاته ضد قوات المنطقة العسكرية الأولى، والمطالبة برحيلها.

وكان محافظ حضرموت قد شن في تصريحات له هجوما عنصريا ضد قوات المنطقة العسكرية الاولى، مؤكدا وقوفه مع مليشيات لواء بارشيد التابع للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، والمتمركز غرب المكلا.

كما هاجم إعلان القبائل فتح باب التجنيد لحماية حضرموت قائلا، إن ذلك التجنيد "خارج إطار مؤسسات الدولة".. وهدد الضباط الذين جاءت اسمائهم في لجنة تسجيل التجنيد، بالمحاسبه.





مشاركة الخبر:

تعليقات