سكان يعثرون على أربع جثث لمهاجرين أفارقة في سواحل الخوخة والمخا     سنتكوم تعلن تدمير 7 صواريخ مضادة للسفن و3 طائرات مسيرة وثلاثة حاويات تخزين أسلحة للحوثيين     رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 26 يناير, 2023 - 07:02 مساءً ]

أعلن الشيخ سالم سعد غتوري الزويدي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمديريتي سيحوت والمسيلة بالمهرة، تقديمه دعماً مالياً لمدرسة الشهداء للتعليم الأساسي، وذلك بهدف تيسير كافة الأنشطة المدرسية.

جاء ذلك، خلال قيامه بجولة ميدانية لمدارس مديرية سيحوت يوم الأربعاء، وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم في المديرية.

وتأتي الزيارة لمدارس المديرية، بهدف إطلاع لجنة اعتصام السلمي، على سير العملية التعليمية وتلمس هموم الطلاب ومشاكل إدارة المدارس، بالإضافة إلى الأنشطة التربوية التي تنفذ في هذه المدارس.

وأكد الزويدي خلال الجولة الميدانية، أن العملية التعليمية والتربوية هي أساس بناء المجتمعات ونهضة الأمم.

وأبدى الزويدي استعداد لجنة الاعتصام السلمي بمديريتي اسحوت والمسيلة، على الوقوف بجانب العملية التعليمية وتذليل كافة الصعاب وتقديم كافة التسهيلات المتاحة من أجل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، ورفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب.

وفي ختام زيارته، أعلن الزويدي، عن تقديم دعما ماليا باسم لجنة الاعتصام السلمي بسيحوت والمسيلة، لمدرسة الشهداء بمبلغ (1500000 ريال) مليون وخمسمائة ألف ريال يمني، وذلك بهدف تسيير وتسهيل كافة الأنشطة بالمدرسة.





مشاركة الخبر:

تعليقات