تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 26 يناير, 2023 - 06:27 مساءً ]

أعلنت السفارة اليمنية في موسكو عن وفاة مواطن يمني على الحدود الدولية بين بولندا وبيلاروسيا، اثناء محاولته الهجرة غير الشرعية الى اوروبا.

وتقدمت السفارة بالتعازي لأسرة المواطن توفيق علي عمر احمد الحشيري والذي وافته المنية على الحدود الدولية بين بولندا وبيلاروسيا نتيجة للانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

وذكر البيان ان "سفارة الجمهورية اليمنية لدى روسيا الإتحادية تابعت بحرص واهتمام أوضاع المواطنين العالقين على الحدود البيلاروسية - البولندية، وقامت بالتواصل مع السلطات المعنية في جمهورية بيلاروسيا بما فيها وزارة خارجية وحرس الحدود البيلاروسية لتأمين عودة المواطنين إلى اليمن بما يحفظ سلامتهم وإنهاء معاناتهم على الحدود الدولية بين بيلاروسيا وبولندا".

ودعت السفارة المواطنين اليمنيين الى عدم الانجرار للدعوات المشبوهة للهجرة غير الشرعية والتي تنطوي على مخاطر جمة لسلامتهم الشخصية وتهديداً لحياتهم، وخاصة للانخفاض الشديد في درجات الحرارة في هذه الفترة واخلالاً بقوانين الدول الأخرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات