تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > أخبار اليمن

حزب الاصلاح يحذر الحكومة من أي زيادة سعرية للمشتقات النفطية بمحافظة مأرب

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 23 يناير, 2023 - 11:03 مساءً ]

حذر حزب التجمع اليمني للاصلاح، الحكومة اليمنية من إقرار زيادة سعرية للمشتقات النفطية بمحافظة مأرب، مطالبا المجلس الرئاسي بالوفاء بوعوده في استعادة الدولة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية.

جاء ذلك في بيان لهيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب، عقب عقدها اجتماع بالمحافظة اليوم الاثنين.

واكد البيان دعمه لدعوات السلام الذي يؤسس لسلام دائم ينهي معاناة اليمنيين ويحفظ أمن واستقرار البلد ودول الجوار، وفقا لمرجعيات الحل السياسي المتمثلة في القرار 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.

ونبه من الإجراءات التي تحاول من خلالها الحكومة إقرار جرع سعرية تستهدف الحاضنة الشعبية بمحافظة مأرب في مجال المشتقات النفطية والغاز.

وطالبت هيئة الشورى المحلية بمأرب، المجلس الرئاسي الوفاء بوعوده التي أعلنها رئيس المجلس الرئاسي في أول خطاب له وهو المضي في المعركة العسكرية لاستعادة الجمهورية والمعركة الاقتصادية الداعمة للاقتصاد الوطني.

كما طالبت الحكومة والتحالف والمجتمع الدولي القيام بدورهم الإنساني تجاه النازحين والمهجرين، بمحافظة مأرب.

وشددت هيئة الشورى في بيانها على سرعة استكمال معالجة جرحى الحرب في الدفاع عن مارب والوطن والاهتمام بأوضاعهم وتحسينها ورعاية اسر الشهداء والجرحى والمعتقلين.

وادنت هيئة شورى الإصلاح ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من قتل وابادة لأبناء الشعب الفلسطيني.

وعبر بيان هيئة الشورى المحلية للإصلاح بمأرب عن استنكارها لقيام أحد المتطرفين المسيحيين بإحراق نسخة من القران الكريم في العاصمة السويدة في إساءة متعمدة للإسلام والمسلمين واستفزاز مشاعر المسلمين.





مشاركة الخبر:

تعليقات