إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حزب الاصلاح يحذر الحكومة من أي زيادة سعرية للمشتقات النفطية بمحافظة مأرب

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 23 يناير, 2023 - 11:03 مساءً ]

حذر حزب التجمع اليمني للاصلاح، الحكومة اليمنية من إقرار زيادة سعرية للمشتقات النفطية بمحافظة مأرب، مطالبا المجلس الرئاسي بالوفاء بوعوده في استعادة الدولة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية.

جاء ذلك في بيان لهيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب، عقب عقدها اجتماع بالمحافظة اليوم الاثنين.

واكد البيان دعمه لدعوات السلام الذي يؤسس لسلام دائم ينهي معاناة اليمنيين ويحفظ أمن واستقرار البلد ودول الجوار، وفقا لمرجعيات الحل السياسي المتمثلة في القرار 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني.

ونبه من الإجراءات التي تحاول من خلالها الحكومة إقرار جرع سعرية تستهدف الحاضنة الشعبية بمحافظة مأرب في مجال المشتقات النفطية والغاز.

وطالبت هيئة الشورى المحلية بمأرب، المجلس الرئاسي الوفاء بوعوده التي أعلنها رئيس المجلس الرئاسي في أول خطاب له وهو المضي في المعركة العسكرية لاستعادة الجمهورية والمعركة الاقتصادية الداعمة للاقتصاد الوطني.

كما طالبت الحكومة والتحالف والمجتمع الدولي القيام بدورهم الإنساني تجاه النازحين والمهجرين، بمحافظة مأرب.

وشددت هيئة الشورى في بيانها على سرعة استكمال معالجة جرحى الحرب في الدفاع عن مارب والوطن والاهتمام بأوضاعهم وتحسينها ورعاية اسر الشهداء والجرحى والمعتقلين.

وادنت هيئة شورى الإصلاح ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من قتل وابادة لأبناء الشعب الفلسطيني.

وعبر بيان هيئة الشورى المحلية للإصلاح بمأرب عن استنكارها لقيام أحد المتطرفين المسيحيين بإحراق نسخة من القران الكريم في العاصمة السويدة في إساءة متعمدة للإسلام والمسلمين واستفزاز مشاعر المسلمين.





مشاركة الخبر:

تعليقات