إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الملتقى العام لأبناء الغيضة بالمهرة يناقش خطط وبرامج العام 2023

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 23 يناير, 2023 - 09:43 مساءً ]

عقدت قيادة الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الإثنين، إجتماعاً موسعاً برئاسة رئيس الملتقى حسن خودم مغفيق، بحضور أعضاء الملتقى، وذلك لمناقشة خطط وبرامج العام الجديد 2023م.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الملتقى حسن خودم بالحاضرين، شاكراً لهم جهودهم المبذولة في العام المنصرم، مشدداً على ضرورة التفاعل الإيجابي في المجتمع في كافة المجالات؛ واشاد بالمنتسبين للملتقى واصفاً إياهم بخيرة الشباب في المجتمع.

وأشاد بن خودم بالنسيج الاجتماعي المهري المتين ونموذجية المهرة في السلام والأمن والتنمية والإستقرار.

وتطرق رئيس الملتقى خلال كلمته إلى الوضع الراهن في محافظة المهرة مشيراً إلى أن المهرة ليست بحاجة إلى التنظير السياسي الخارجي بقدر ما هي بحاجة إلى اخلاص أبناؤها لخدمة محافظتهم كلاً بقدر إمكانياته وموقعه الاجتماعي والسياسي.

داعياً الشباب إلى ضرورة فهم الأوضاع العامة والمتغيرات السياسية.

وناقش الاجتماع الخطط التي تم رفعها من قبل الدوائر بالملتقى ومدى إمكانية تنفيذها خلال العام الجاري.

كما ناقش اللقاء المقترحات التي قدمها الحاضرون والتي ستساهم في التخفيف من معاناة المجتمع في الجانب الصحي والتعليمي وغيرها.

وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات والأفكار التي ستدرج ضمن الخطة العامة للملتقى لتنفيذها في الفترة المقبلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات