وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أمن المهرة يحيل عشرة متورطين بتهريب الممنوعات إلى النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 23 يناير, 2023 - 06:15 مساءً ]

أحالت إدارة البحث الجنائي بمحافظة المهرة، يوم الاثنين، عددا من المتهمين بتهريب الممنوعات والترويج لها إلى النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت.

وأفاد مصدر أمني أن البحث الجنائي بالمهرة أحال عشرة متهمين بتهريب المواد المخدرة والمتاجرة بها إلى النيابة الجزائية بحضرموت، موضحا أن خمسة من المتهمين بينهم امرأة من الجنسيات الأفريقية.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت المتهمين خلال الأسبوع الماضي في عمليتين منفصلتين، ليتم إحالتهم اليوم بعد أن تم استكمال جمع الاستدلالات ومحاضر الضبط تحت إشراف النيابة العامة بالمهرة.

وأكد المصدر الأمني بأن الأجهزة الأمنية وبمتابعة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ستواصل في مكافحة تفشي ظاهرة المخدرات، لافتا إلى أن إحالة العشرة إلى نيابة حضرموت هي الأولى في العام الجاري 2023.





مشاركة الخبر:

تعليقات