تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة وإصابة 29 مواطنا إثر حادث مروري مروع في ذمار

المهرة بوست -
[ الأحد, 22 يناير, 2023 - 11:31 مساءً ]

توفي وأصيب 29 مواطنا أثر حادث مروري وقع بمديرية وصاب العالي في محافظة ذمار شمال اليمن.

وقال مركز الإعلام الأمني التابع للحوثيين، إنه توفي 8 وأصيب 21 طالبا وطالبة يوم امس السبت، إثر انقلاب سيارة نوع "صالون" كانت تقلهم إلى المدرسة، بقيادة السائق محمد حمود محمد المصنف، الذي  تعرض  لإصابة بليغة.

وأضاف أنه جرى اسعاف المصابين إلى مستشفى الدن الريفي، ونقل المصابين بإصابات بليغة إلى صنعاء وذمار وإب، فيما تم تسليم جثث المتوفيين إلى أوليا الدم لدفنهم.

وحسب مركز الإعلام الأمني التابع للحوثيين، فإن سبب انقلاب السيارة ناتج عن خلل فني ووعورة الطريق والحمولة الزائدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات