وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. حملة أمنية لمراقبة تنفيذ قرار تركيب كاميرات مراقبة في المحلات والفنادق والمؤسسات بالغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 22 يناير, 2023 - 07:33 مساءً ]

نفذ مدير البحث الجنائي بمديرية الغيضة بالمهرة، النقيب نديم احمد صالح، السبت حملة ميدانية للتأكد من تطبيق أصحاب المحلات التجارية والفنادق والمطاعم والمؤسسات لقرار تركيب الكاميرات في الممرات وأماكن التجمعات في الأسواق.

يأتي ذلك بناء على توجيهات نائب مدير الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي بمحافظة المهرة العقيد الركن أحمد علي رعفيت ضمن جهود مكافحة الجريمة والحوادث المرورية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

وأفاد مدير بحث الغيضة النقيب نديم صالح انه تم ضبط العديد من المخالفين وغير الملتزمين بتنفيذ قرار تركيب كاميرات المراقبة على محلاتهم وفنادقهم، مؤكدا أنه سوف يتخذ بحقهم الاجراءات المناسبة.

وكان العقيد الركن أحمد علي رعفيت نائب مدير الامن والشرطة - مدير البحث الجنائي بالمحافظة دعا الجميع إلى الالتزام بالقرار لما فيه من خدمة للمصلحة العامة، مشيدا بكل الجهود التي تفضي إلى امن واستقرار المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات