بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ علي سالم الحريزي يزور قشن ويشيد بأدوار لجنة إدارة الأزمة باعتصام المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 21 يناير, 2023 - 09:24 مساءً ]

زار رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، الشيخ علي سالم الحريزي، اليوم السبت، مديرية قشن.

وأشاد الشيخ الحريزي بتحركات لجنة إدارة الأزمة باعتصام المهرة، واللقاءات المختلفة التي أجرتها مع كافة الأطياف بمديرية قشن.

وعبر عن سعادته وارتياحه بما شاهده من نشاط كبير، وعمل وجهود خلال الأسابيع الماضية أوصلت الرسالة إلى الداخل والخارج بأن لهذا الشعب كلمة يجب أن تُسمع.

وأكّد رئيس لجنة اعتصام المهرة وقوف كل الأحرار إلى جانب أبناء مديرية قشن ضد أي مؤامرات تمس "قلب المهرة".

من جانبه قدّم رئيس لجنة إدارة الأزمة باعتصام المهرة سعد الجدحي، شرحاً مفصلاً لعمل اللجنة، ومختلف اللقاءات التي أجرتها.

وأشار إلى أن اللجنة عملت على تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى البعض بخصوص رؤية الاعتصام، ومن ثم تحذير الجميع من أي مشاريع تمس سيادة وكرامة المحافظة، ومديرية قشن بالخصوص، شاكراً للشيخ الحريزي دعمه واهتمامه وكل مايقوم به في سبيل إنجاح عمل اللجنة.

وتحدث رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن ماهر الجدحي عن الدور الكبير الذي تقوم به لجنتا إدارة الأزمة والاعتصام بمديرية قشن.

وأشاد الجدحي مشيداً بالدعم الكبير الذي يقدمه الشيخ الحريزي، واهتمامه الكبير ومتابعته المستمرة، كما أشاد في الوقت نفسه بجهود رئيس لجنة إدارة الأزمة باعتصام المهرة، وكل النزولات التي قام بها إلى جانب كافة الأعضاء المرافقين له.





مشاركة الخبر:

تعليقات