تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

بريطانيا تعلن دعمها لإجراءات حكومة معين عبدالملك في رفع سع الدولار الجمركي

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 21 يناير, 2023 - 12:22 صباحاً ]

أعلنت المملكة المتحدة البريطانية، دعمها لإجراءات الحكومة اليمنية برئاسة معين عبدالملك، بشأن رفع سعر الدولار الجمركي.

وقال السفير البريطاني لدى اليمن، ريتشارد أوبنهايم، إن "المملكة المتحدة تدعم الحكومة اليمنية في الإجراءات الاقتصادية المتبعة لتجنب تبعات الهجوم الحوثي".

وأضاف السفير أوبنهايم في فيديو نشره على صفحته في تويتر، قائلا: "نعمل معا مع السفراء الأشقاء لمساعدة الحكومة اليمنية على تلافي التبعات الاقتصادية والمضي قدماً".

وكان المجلس الاقتصادي الأعلى، قد أصدر قرارات غير معلنة قضت برفع رسوم الجمارك وأسعار المشتقات النفطية والغاز وتعرفة خدمتي الكهرباء والمياه.





مشاركة الخبر:

تعليقات