تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

قناة حضرموت تستنكر الزج بإسم وصورة رئيس مجلس إدارتها على شاشة قناة جديدة تحمل اسم "الجنوب"

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 17 يناير, 2023 - 09:34 مساءً ]

استنكرت قناة حضرموت الفضائية الزج باسم وصورة رئيس مجلس إدارتها المهندس عبدالله أحمد بقشان على شاشة قناة جديدة حديثة الإنشاء تحمل اسم "الجنوب".

وأوضحت القناة في بيان لها، أن هذه "الإساءة" نشرتها القناة التي تبث عبر قمر سهيل سات خلال اليومين الماضيين.

واوضح البيان، أن لا علاقة لرئيس مجلس الإدارة "بهذا البث الفضائي الغامض، الذي يراد منه مغالطة الرأي العام والزج باسم المهندس عبدالله بقشان في مشاريع مشبوهة وصراعات سياسية أو غيرها داخلية تخص الشأن اليمني أو خارجه".

كما عبرت القناة عن استيائها العميق "من هذا التصرف غير القانوني سواء من القائمين عليها أو إدارة القمر التي التزمت بقطع البث".

وأكدت أن "رئيس مجلس الادارة سيحتفظ بحقه القانوني تجاه كل من وقف خلف هذا الفعل غير المسؤول".





مشاركة الخبر:

تعليقات