تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > رياضة

شاهد أغنية كأس العالم الرسمية 2018 (فيديو)


رونالدينيو يشارك في أغنية كأس العالم 2018

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 09 يونيو, 2018 - 09:08 مساءً ]

أطلق الفنان الأميركي، نيكي جيم، على قناته الشخصية في موقع يوتيوب فيديو كليب أغنية كأس العالم 2018 الرسمية، بمشاركة الممثل الأميركي، ويل سميث، والفنانة الألبانية، إيرا إستريفي.
وشارك في تصوير الفيديو لاعب كرة القدم البرازيلي السابق، رونالدينو. وقد حظي الفيديو بمئات الآلاف من المشاهدات بعد ساعات قليلة على نشره.


وتستضيف روسيا نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 للمرة الأولى في تاريخها.

وتنطلق مباريات البطولة يوم 14 حزيران/يونيو الحالي، وتختتم بمباراة نهائي الكأس يوم 15 تموز/يوليو. كما ستقام على 12 ملعباً، في 11 مدينة، هي: موسكو، بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات