حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تضع شروطاً لاستئناف عملها في اليمن


الصليب الاحمر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 09 يونيو, 2018 - 08:55 مساءً ]

اشترطت اللجنة الدولية للصليب الأحمر مجموعة من الضمانات على جميع الاطراف حتى تواصل اللجنة عملها الإنساني في اليمن وذلك لتوفير الحماية لموظفيها.

وقال عدنان حزام المتحدث باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، في تصريح لراديو "سوا" الأمريكي، اليوم السبت، "لقد تلقينا تهديدات كثيرة خلال الفترة الماضية لذلك قمنا بتعليق العمل في اليمن مؤقتا حتى نحصل على ضمانات من جميع الأطراف لنتمكن من أداء عملنا الإنساني".

اقرأ ايضاً : شـاهد..علي عبد الله صالح يظهر على قناة "المسيرة" «فيديو »

وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، قد أعلنت أنها نقلت 71 من موظفيها الدوليين إلى خارج اليمن، أي أكثر من نصف العدد لأسباب أمنية. وقال مدير العمليات في اللجنة الدولية دومينيك ستيلهارت، في بيان، "في الأسابيع الأخيرة توقفت أنشطتنا وتعرض موظفونا للتهديد والاستهداف المباشر وهناك بوضوح استعداد لاستغلال منظمتنا في ساحة النزاع.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات