جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن إصابة 7 مواطنين بنيران سعودية في صعدة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 16 يناير, 2023 - 10:23 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي إصابة سبعة مواطنين، يوم الأحد، بينهم أفارقة بنيران للجيش السعودي في مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.

 

ونقلت وكالة "سبأ" التابعة للجماعة، عن مصدر أمني في صعدة، أن خمسة جرحى بينهم ثلاثة مهاجرين أفارقة وصلوا إلى مستشفى منبه الريفي بعد تعرّضهم لقصف سعودي في منطقة الرقو.

 

وأشار المصدر إلى أن من وصفه بـ"العدو السعودي" مستمر في استهداف مناطق متفرقة من مديرية شدا بقذائف المدفعية، ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح بليغة تم إسعافهما إلى مستشفى رازح الريفي لتلقي العلاج اللازم.

 

واعتبر المصدر استهداف الجيش السعودي المدنيين انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني، ومواثيق الأمم المتحدة.. مستغربا صمت الأمم المتحدة إزاء تلك الجرائم.





مشاركة الخبر:

تعليقات