وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى     القوات الأمريكية تعلن تدمير زورق مُسيّر في مناطق سيطرة الحوثيين     بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مليشيا الانتقالي تواصل إخفاء قيادي في الحراك الثوري للأسبوع الثالث على التوالي

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 15 يناير, 2023 - 10:05 مساءً ]

تواصل مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً، للأسبوع الثالث على التوالي، إخفاء القيادي في الحراك الثوري بعدن، أسعد عبدالله جعفر سكينة.
 
وقالت رئيسة منظمة دفاع للحقوق والحريات هدى الصراري، نقلا عن أسرة المختطف، إن مكان ومصير "سكينة" لايزال مجهولاً، وذلك بعد مرور ثلاثة أسابيع على اختطافه.
 
وأضافت الصراري، أن أسرته ذكرت في إفادة لها بأن ابنها "أسعد" يعاني من نوبات إغماء بسبب مرض السكري ويتعاطى أدوية بشكل يومي ومنذ اختطافه لا تعلم أسرته وضعه الصحي وتخشى دخوله في غيبوبة سكر وتستاء حالته.
 
وأكدت الصراري أن أسرته قد طرقت باب مكتب النائب العام الذي أحالها بدوره للنيابة الجزائية؛ لكنهم حتى الان لم يتوصلوا لمكانه ومن هي الجهة الذي قامت باختطافه وما هو السبب.
 
وقالت الحقوقية هدى الصراري، أن "الاستمرار في ممارسة هذه الانتهاكات يعد خرق صارخ للقوانين والتشريعات اليمنية وسلوك مليشاوي ينافي عمل مؤسسات الدولة ويقوض تطبيق القانون ويزعزع الامن المجتمعي".
 
وطالبت رئيسة منظمة دفاع للحقوق والحريات، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، بفرض هيبة الدولة ومؤسساتها القانونية ووقف هذه الجرائم واحالة مرتكبيها للمساءلة القانونية والعقاب.
 
وفي نهاية سبتمبر الماضي، أعلن المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي أن "عضوه أسعد سكينة تعرض للاختطاف في دوار الفل بمديرية كريتر في عدن". 





مشاركة الخبر:

تعليقات