تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتصام المهرة تواصل لقاءاتها بشيوخ وأعيان قشن لإفشال المؤامرات التي تحاك ضد المديرية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 15 يناير, 2023 - 03:19 مساءً ]

تواصل لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، لقاءاتها المكثفة بالشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية قشن، وذلك لمناقشة التطورات والتحركات التي تقودها الحكومة بدعم من الاحتلال السعودي الإماراتي للعبث بثروات المديرية ونهب خيراتها.

 

حيث التقى الشيخ سعد سالم حسن الجدحي رئيس لجنة إدارة الأزمات في لجنة الاعتصام، أمس السبت، بشيوخ وأعيان ووجهاء حي صلول بمديرية قشن، ضمن مساعي اللجنة لإفشال المؤامرات التي تحاك ضد المديرية 

 

وجاء ذلك بعد يومين من لقائه بشيوخ وأعيان ووجهاء حي منصاف بذات المديرية.

 

وخلال اللقاءات المكثفة، استعرض الجدحي، أهداف وفكرة ورؤية لجنة الاعتصام الداعية لمصلحة المديرية فوق كل اعتبار والتي تهدف في الأساس للحفاظ على ثروات المديرية وعدم السماح لأي مخططات تهدف إلى استغلالها والعبث بها.

 

ودعا الجدحي إلى إطلاع المجتمع بموقف لجنة الاعتصام السلمي في مساعيها الهادفة التي لا تصب سوى في صالح المهرة عامة وقشن بشكل خاص.

 

من جانبهم، عبر شيوخ وأعيان ووجهاء حي منصاف وحي صلول بمديرية قشن، عن شكرهم للجنة الاعتصام وحرصها على مصلحة المديرية مشددين على ضرورة الحفاظ على مصالح ومكاسب وثروات المديرية .





مشاركة الخبر:







تعليقات