حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"    
الرئيسية > أخبار اليمن

سفير بريطانيا السابق باليمن يعلن انضمامه لإدارة مجموعة "هائل سعيد"

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 12 يناير, 2023 - 09:35 مساءً ]

أعلن سفير المملكة المتحدة السابق لدى اليمن مايكل آرون، الخميس، انضمامه إلى مجموعة هائل سعيد أنعم وشركائه التجارية في اليمن.
 
وذكر آرون -في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر-: "يسعدني أن أخبركم بأنني انضممت إلي مجموعة هائل سعيد أنعم بصفتي رئيس الشؤون الدولية".
 
وأضاف، "لطالما كانت المجموعة محط إعجاب للجميع في دعمها لليمن وللمجتمعات اليمنية من خلال مجموعة من النشاطات التي تدعو للفخر".
 
وتابع: "سعيد جداً للعمل جنبًا إلى جنب مع زملاء جدد حيث تحافظ المجموعة على نموها في الأسواق الخارجية وتواصل خدمة اليمن وشعبه خلال الوضع الحالي".
 
وقال إن دوره الجديد سيسلط على مساعدة المجموعة في التخطيط للمستقبل، والعمل مع المجتمع الدولي، وكذلك العمل مع القطاع الخاص لتعزيز قوة الشراكة والتمسك بقضية الاستثمار لتحقيق الازدهار لهذا البلد المذهل وشعبه.





مشاركة الخبر:

تعليقات