منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > عربي و دولي

جنوح سفينة في قناة السويس.. نجاح جهود إعادة التعويم وانتظام حركة الملاحة بالقناة

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 09 يناير, 2023 - 09:16 مساءً ]

أعلنت شركة "ليث ايجينسيز" إعادة تعويم سفينة تابعة لها بعد جنوحها صباح اليوم الاثنين في قناة السويس.

وقالت الشركة إن السفينة إم/في غلوري ستواصل رحلتها.

وذكر الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أن فريق الإنقاذ البحري التابع للهيئة تعامل مع عطل فني مفاجئ لماكينات السفينة "غلوري".

وأوضح ربيع انتظام حركة الملاحة في القناة. وقال إن عمليات دخول 26 سفينة انتظمت من قافلة الجنوب، كما سيجري عبور قافلة الشمال بعد استئناف عبور السفينة بمساعدة قاطرات الهيئة.

وأضاف ربيع أن القناة تستعد لتسجيل عبور 51 سفينة في الاتجاهين يوم الاثنين.

وأفاد موقعا فيسيل فايندر ومارين ترافيك لتتبع حركة السفن، بأن السفينة ناقلة بضائع تحمل علم جزر مارشال.

وكانت السفينة غلوري غادرت ميناء كورنومورسك في أوكرانيا يوم 25 ديسمبر/كانون الأول متجهة نحو الصين وعلى متنها شحنة من حبوب الذرة، بحسب مركز تنسيق صادرات الحبوب الأوكرانية عبر البحر الأسود في إسطنبول.





مشاركة الخبر:

تعليقات