البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تعلن ضبط معملا لتصنيع الخمور وأحد المطلوبين بتصنيعه وترويجه

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 08 يناير, 2023 - 09:44 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز، اليوم الاحد، ضبط معملا لتصنيع الخمور وأحد المطلوبين بتصنيعه وتوزيعه وبيعه.

وقال مصدر أمني، إن الشخص المضبوط يعد من أصحاب السوابق ومطلوب بقضية قتل وقضايا جنائية أخرى وصادر بحقه أوامر قهرية من النيابة.

وأفاد المصدر، أنه تم مداهمة المعمل بعد التنسيق مع وكيل نيابة البحث والسجون وأخذ أوامر بالتفتيش بمداهمة المعمل، مشيرا الى أنه تم إيداع المضبوط الحجز وعمل محاضر جمع الإستدلالات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى جهة الإختصاص.

ودعت الأجهزة الأمنية بشرطة تعز جميع المواطنين التعاون معها في الإبلاغ عن وجود أي مشتبهين ببيع الخمور أو الترويج لها أوبيع أي مواد ممنوعة حفاظا على صحة وسلامة المجتمع.





مشاركة الخبر:

تعليقات