تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى     القوات الأمريكية تعلن تدمير زورق مُسيّر في مناطق سيطرة الحوثيين     بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا مدعومة إماراتيا تعتقل شيخين قبليين في شبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 05 يناير, 2023 - 06:06 مساءً ]

اعتقلت مليشيا دفاع شبوة المدعومة إماراتيا، الخميس، شيخين قبليين من أبناء مديرية رضوم أثناء مرورهما بأحد نقاط اللواء على مداخل مدينة عتق، مركز المحافظة.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا دفاع شبوة في اللواء الثاني بقيادة وجدي باعوم اعتقلت الشيخ محمد صالح السليماني والشيخ علي صيمع السليماني في أحد نقاطها العسكرية بمدينة عتق وزجت بهم في سجونها.

وأضافت المصادر، أن قبائل رضوم استحدثت نقطة في منطقة النشيمة للمطالبة بالإفراج عن الأشخاص الذين زجت بهم مليشيا دفاع شبوة في سجونها السرية دون أي مسوغ قانوني.

يأتي هذا في ظل ما تماسه مليشيا دفاع شبوة التابعة للانتقالي المدعوم إماراتيا، من اعتقالات متواصلة ضد أبناء شبوة منذ ان سيطرة على مدينة عتق مركز محافظة في اغسطس الماضي.





مشاركة الخبر:

تعليقات