مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقدم دعما سخيا لكلية العلوم التطبيقية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 04 يناير, 2023 - 06:06 مساءً ]

زار اليوم الأربعاء السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناءمحافظتي المهرة وسقطرى وعدد من أعضاء الأمانة العامة للمجلس كلية العلوم التطبيقية وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور محمد المجيبي وعدد من الأساتذة والطلاب في الكلية.

وقال السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام، إن زيارة الكلية جاءت اليوم ضمن خطة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لعام 2023 لدعم التعليم الجامعي.

وتكفل السلطان محمد عبدالله آل عفرار بدعم عدد من النواقص التي تحتاجها الكلية في ظل هذه الظروف الصعبة والحرجة التي تمر بها البلاد.

وأكد السلطان محمد عبدالله آل عفرار استمرار دعمه للعملية التعليمية في المحافظة، موكدا أن بناء الأمم بالعلم والمعرفة، داعياً الطلاب إلى الاستمرار في طلب العلم لنهضة المجتمعات.

وعبر الطلاب واساتذة الكلية عن شكرهم لزيارة السلطان محمد عبدالله آل عفرار وتلمس احتياجاتهم ودعمهم في العملية التعليمية.

رافق السلطان في الزيارة الأمين العام للمجلس محمد علي كلشات والأمين العام المساعد مبارك حافظ رعفيت وعضو الأمانة سعد عبدالله آل عفرار وعضو الأمانة العامة محمد سعد الزويدي ونائب رئيس دائرة الشباب في المجلس طلال شنجل.





مشاركة الخبر:

تعليقات