الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء يناقش سير العمل في مشروع حفر الآبار في مديرية قشن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 04 يناير, 2023 - 05:48 مساءً ]

ناقش لقاء عقد الاربعاء بمدينة الغيضة مركز محافظة المهرة، برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر سير العمل في مشروع حفر الآبار في مديرية قشن.

وخلال الاجتماع الذي ضم مشرف الشؤون الفنية عوض قويزان ومساعد مدير عام المياه للشؤون الفنية طارق عبده الكندي ومدير عام مديرية قشن فيصل أحمد الجدحي.

وأشار الأمين العام إلى أهمية المشروع في توفير المياه لأبناء مديرية قشن، مشددا على ضرورة وضع كافة المعالجات الخاصة بمشاريع المياه.

وناقش اللقاء مجموعة من الاشكاليات المتعلقة ببعض آبار المياه في قشن ووضع الحلول والمعالجات لها.

وخرج اللقاء بمجموعة من المخرجات أهمها استمرارية العمل في مشروع حفر الآبار بحسب التوصيات الخاصة بفريق عمل المشروع ، ومعالجة الآبار التي يتم العمل فيها من خلال تصفيتها وتنقيتها وتأمينها على أن يتم استيعاب ودراسة كافة الملاحظات بخصوص الآبار غير المحفورة.





مشاركة الخبر:

تعليقات